يعتبر سوق العبور إنجازا وطنيا كبيرا تم بناؤه على أحدث مستوى من أرقام المتاجر. يسهل تصفحها بدليل محلات الفاكهة والخضروات (مدينة العبور، القليوبية)، بما في ذلك أرقام الهواتف والعناوين وفروع المتاجر بالداخل. ويبلغ سعر محصول السوق لهذا اليوم 09/22/2022 4.5 3.5 بصل 2.25 1.5 كوسة 4.75 3.5 جزر بدون عروش 4 2.5 31 3.5 مليون طن سنويا بقيمة 7 مليارات جنيه. يستوعب نشاط السوق 6500 تاجر ويقدم خدماته لأكثر من 8 ملايين مواطن.

أسعار محلات سوق العبور

أسعار محلات سوق العبور

يبيع متجر الخضار بالجملة في سوق العبور الأصناف بأسعار مخفضة. يقع المتجر في وسط السوق فيما وصل سعر المتجر ذو موقع متميز  1،800،000 جنيه. المتجر مخصص فقط لأولئك الجادين. يمتلك صاحب المزرعة تشكيلة واسعة من الزبدة، العويس، الصداقة، التيمور، كنت، والتومي. الاسعار تبدأ من ٨ جنيهات.


ازاى اشترى من سوق العبور

إذا كنت تبحث عن أسعار الجملة للخضروات والفواكه، فإن سوق العبور هو المكان المناسب لك. يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار تنافسية. للحصول على أفضل الصفقات، من المهم معرفة كيفية المساومة بفعالية. مع القليل من الممارسة، يمكنك الحصول عليها في أي وقت من الأوقات.


أسعار المانجو في سوق العبور

شهدت أسعار المانجو في سوق الترانزيت انخفاضًا في الأيام الأخيرة، حيث يبلغ سعر كيلو المانجو الطري الآن ما بين 12.5 و 13 جنيهاً فقط. يعد هذا انخفاضًا كبيرًا عن الأسعار التي شوهدت قبل أسابيع قليلة فقط، عندما كانت المانجو تُباع مقابل 20 إلى 30 جنيهاً للكيلو. يعد سوق العبور من أفضل الأماكن لشراء المانجو في هذا الوقت من العام، لذا تأكد من تخزينه في حين أن الأسعار منخفضة.

اين يوجد سوق العبور

اين يوجد سوق العبور

يقع سوق الترانزيت على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي على بعد 25 كم و 4 كم من الطريق الدائري. السوق مسؤول عن تحديد سعر يومي للخضار والفواكه على أساس العرض والطلب والكمية.

كيف اذهب الى سوق العبور

كيف اذهب الى سوق العبور

لا توجد إجابة سهلة لهذه الأسئلة، حيث توجد العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار مطار لرحلات الترانزيت. ومع ذلك، فإن بعض النصائح التي قد تساعد في التفكير في موقع المطار ووسائل الراحة والخدمات المقدمة. بالإضافة إلى ذلك، من المهم البحث في سياسات وإجراءات شركة الطيران لرحلات الترانزيت للتأكد من أن كل شيء يسير بسلاسة.

Post a Comment

أحدث أقدم